اكتب ما تبحث عنه في هذا الصندوق

التربية تعلن انتظام الدوام غداً، وحراك المعلمين يرد

24.4.23
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

وزارة التربية والتعليم تعلن انتظام العملية التعليمية غداً

أعلنت وزارة التربية والتعليم في محافظات الضفة الغربية والقدس وغزة عن انتهاء عطلة العيد وانتظام العملية التعليمية غداً الثلاثاء الموافق 25/4/2023 ميلادي.

وتأتي دعوات وزارة التربية والتعليم بانتظام العملية التعليمية غداً بعد شوطٍ طويل من الاضراب نظمه ما يعرف باسم (حراك المعلمين الموحد) امتد لأكثر من شهرين مطالبين خلاله بتشكيل نقابة للمعلمين وصرف راتب بنسبة 100% بالإضافة الى علاوة 15%.

حراك المعلمين الموحد يعلن استمرار الاضراب

سارع حراك المعلمين الموحد باصدار بيان عبر قناته على التيليجرام مؤكداً فيها على استمرار الاضراب كما كان سابقاً، ويشمل كافة المراحل الدراسية بما فيها الثانوية العامة مع مقاطعة كل ما يتعلق بالتوجيهي من مراقبة على الامتحانات وتصحيحها والحصص المدرسية بالاضافة الى مقاطعة الدورات التدريبية والاعمال المكتبية والادارية ومقاطعة التوقيع على كتب المديريات.

وشكك حراك المعلمين في نسبة المعلمين المضربين التي اعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، حيث اعلنت الوزارة ان ما نسبته 70% من المعلمين ملتزمين بالدوام و 30% فقط هم المضربين في الضفة الغربية.

وكان الحراك قد نشر استطلاعاً عبر التيليجرام حول طبيعة الاضراب في المرحلة القادمة فكانت 70% من الاصوات تدعم الاضراب الكلي و 18% الاضراب الجزئي و 12% لانتظام الدوام.

حراك المعلمين اعلن ان استمرار الاضراب سيكون كما في السابق بالحضور لاثبات الوجود ثم التوقيع والمغادرة، وشدد على اهمية تشكيل وقفات احتجاجية امام المدارس مع تصويرها لبثها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بيان حراك المعلمين الموحد لطبيعة الاضراب بعد العيد

نص البيان الذي نشره حراك المعلمين عبر قناته واهم البنود التي ركز عليها:





سامر علي

الكاتب سامر علي

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

📚 إعلان 📚

📚 موقع المنهاج الفلسطيني الجديد 📚

للرجوع إلى موقعنا مرة أخرى، قم بالبحث في جوجل عن "موقع المنهاج الفلسطيني الجديد".

الإبلاغ عن مشكلة: إذا واجهت أي مشكلة أو رابط معطل أو أردت الإبلاغ عن محتوى، لا تتردد في إبلاغنا.

تواصل معنا

اعلان

ADS

Ads

Ads

8464082558581780701
https://www.4minhaj.com/