اكتب ما تبحث عنه في هذا الصندوق

مطالبة بطرد رونالدو من السعودية بعد فعل فاضح قام به

24.4.23
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

اقدمت الدكتورة نوف بنت احمد المستشارة في القانون الدولي بتقديم عريضة للنيابة العامة السعودية تطالب فيها باتخاذ اجراء ضد كريستيانو رونالدو بعد الفعل الفاضح الذي قام به ضد جماهير نادي الاهلي اثناء احدى المباريات بين النصر والهلال.

حيث قام اللاعب كريستيانو رونالدو بعمل حركة مشينة لنادي الهلال بعد ان خسر فريق النصر الذي يلعب معه، ما دفع بعض النشطاء ومنهم الدكتورة نوف باستهجان هذا الموقف والمطالبة باتخاذ اجراء قانوني صارم بحقه.

حيث كتبت الدكتورة عبر تويتر "لست متابعة للشأن الرياضي، حتى ولو استفز جمهور الهلال رونالدو، لم يوفق في الرد عليهم" وقالت "السلوك الصادر من رونالدو يعتبر جريمة، فعل فاضح علني وهي من الجرائم المستوجبة للتوقيف، والإبعاد (الترحيل) إذا وقعت من أجنبي، لذا سنتقدم بعريضة للنيابة العامة بهذا الشأن".

المستشارة نوف بنت احمد طالبت بتشكيل لجنة انضباط اخلاق من اجل تطبيق القانون على اللاعب مطالبةً بالمساواة في تطبيق القانون كما تم تطبيقه سابقاً على اللاعب الغيني "كيتا" الذي قام بعمل إشارة مشينة بيديه والبصق على مساعد الحكم في مباراة بين العميد والشباب عام 2007 أدت وقتها الى طرده من الدوري السعودي.



سامر علي

الكاتب سامر علي

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

📚 إعلان 📚

📚 موقع المنهاج الفلسطيني الجديد 📚

للرجوع إلى موقعنا مرة أخرى، قم بالبحث في جوجل عن "موقع المنهاج الفلسطيني الجديد".

الإبلاغ عن مشكلة: إذا واجهت أي مشكلة أو رابط معطل أو أردت الإبلاغ عن محتوى، لا تتردد في إبلاغنا.

تواصل معنا

اعلان

ADS

Ads

Ads

8464082558581780701
https://www.4minhaj.com/