شاب يقتل والده ويدفنه في الإسمنت في جنين

12.7.22
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

مقتل مواطن على يد ابنه في بلدة عجة جنوب جنين 

عثرت الشرطة صباح اليوم على جثة المواطن "عامر راضي راشد عمرية" والبالغ من العمر 46 عاماً في بلدة عجة جنوب محافظة جنين بعد آيام من اختفاءه.

صور الوالد المقتول والشاب القاتل
صورة الوالد المقتول والشاب القاتل

حيث وردت شكاوي الى اجهزة الأمن تفيد باختفاء المواطن قبل حوالي 12 يوم، ليتبين اليوم ان الشاب "رضا" 20 عاماً وهو ابن المغدور قد قام بقتله وصب الإسمنت فوق جثته ليخفي آثار الجريمة.

وقد باشرت القوى الأمنية بازالة كتلة الإسمنت من أجل الوصول الى الجثة وفتح تحقيق رسمي للوقوف على ملابسات هذه الجريمة المروعة.

ووفقاً لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي فقد افاد البعض بأن سبب المشكلة هو نية الأب الزواج من الثانية، وقيامه برفع سلاح على زوجته الأولى ما دفع الابن الى التصدي له والدفاع عن والدته، وقد قام الشاب بتسليم نفسه والاعتراف بجريمته بعد حوالي 12 يوم من وقوع الجريمة.

العقيد لؤي ارزيقات افاد بأن التحقيقات في ملابسات ودوافع جريمة القتل التي اكتشفت أمس في بلدة عجة جنوب جنين ما زالت مستمرة من قبل النيابة العامة صاحبة الاختصاص، كما أن إجراءات البحث والتحري مستمرة من قبل إدارة المباحث العامة وطاقم الأدلة الجنائية.

وأكد ارزيقات ان المباحث العامة أوقفت عددا من أفراد الأسرة للاشتباه باشتراكهم في ظروف الواقعة، وسيتم الإعلان عن نتائج التحقيق حال اكتمالها للرأي العام وفقا للأصول والقانون.




آخر تحديث:12/7/2022 - 2:37PM
سامر علي

الكاتب سامر علي

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

اعلان

اعلان

للرجوع الى موقعنا مرة اخرى، قم بالبحث في جوجل عن "موقع المنهاج الفلسطيني الجديد"

الإبلاغ عن مشكلة
اذا واجهت أي مشكلة او رابط معطل لا تتردد في ابلاغنا لإصلاحه (تواصل معنا)

اعلان

اعلان

ADS

حمل تطبيق المنهاج الفلسطيني
8464082558581780701
https://minhaj.palcurr.com/