اكتب ما تبحث عنه في هذا الصندوق



قرار بإيقاف الرحلات المدرسية والجامعية في فلسطين


عبر كتاب رسمي وصل لـ وزير التربية والتعليم والتعليم العالي ،فقد أكَّدَت وزيرة الصحة الدكتورة مي الكيلة في فلسطين على ضرورة وقف الرحلات المدرسية والجامعية كإجراء احترازي لمنع تفشي فايروس كوفيد-19 المعروف باسم "كورونا".

مديرية التربية والتعليم في بيت لحم أكدت على الالتزام التام بقرار وتعليمات وزارة الصحة ،ومنعت الرحلات المدرسية حتى اشعار اخر.
مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة اكدت ايضا على الالتزام بالقرار من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".
نظرا للأوضاع الراهنة في العالم بشكل عام وللحفاظ على فلسطين خالية من مرض الكورونا قررت الحكومة الفلسطينية إيقاف كافة الرحلات المدرسية(في جميع المدارس الحكومية والخاصة والوكالة) وعدم السماح بالرحلات حتى في أيام نهاية الأسبوع أو بمبادرات شخصية حتى إشعار آخر وتحت طائلة المسؤولية.

نص الكتاب الرسمي الذي تم توجيهه من قبل وزيرة الصحة الدكتورة مي سالم الكيلة:

معالي الأخ أ.د مروان عورتاني حفظه الله
وزير التربية والتعليم
تحية طيبة وبعد ،،،
الموضوع:الرحلات المدرسية
بداية نشكر لكم تعاونكم الدائم مع وزارة الصحة ،ونظرا للأوضاع الراهنة في العالم بشكل عام وفلسطين بشكل خاص للحفاظ على فلسطين خالية من مرض الكورونا ،نرجوا من معاليكم الايعاز للمعنيين بضرورة إيقاف كافة الرحلات المدرسية في هذه الأثناء وحتى إشعار آخر وذلك من منطلق الصحة العامة والحفاظ على صحة أبنائنا.
مع العلم ان هناك برنامجاً تثقيفياً نقوم به بالتعاون معكم للطلاب في المدارس ،وسنعمل على إعداد برنامج تثقيفي للمعلمين ايضاً.
في حال أي استفسار يرجى الاتصال بمدير عام الرعاية الصحية الأولية د.كمال الشخرة:0562401000
وتقبلوا فائق التحية والاحترام.



شارك هذا مع اصدقائك من خلال الازرار التالية


اعلان
[ روابط قد تكون ذات فائدة لك ]

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ المنهاج الفلسطيني الجديد 2019 ©
سياسة الخصوصية | شروط الاستخدام | اتصل بنا  
تصميم كن مدون