اكتب ما تبحث عنه في هذا الصندوق



اخر التطورات بخصوص الدوام ليوم الثلاثاء

تاخير الدوام مع بقاء احتمالية لتعطيله في بعض المحافظات


بناءا على اجتماع الحكومة الفلسطينية مع وزارة التربية والتعليم والذي تم عقده مساء هذا اليوم الاثنين فيما يتعلق بدوام الموظفين والمدارس ليوم غد الثلاثاء ، فقد قررت الحكومة تعديل دوام الموظفين والطلبة الى الساعة التاسعة صباحا.
حيث جاء هذا التعديل بناءا على الظروف الجوية السائدة خاصة ان هناك احتمال قوي لتساقط الثلوج يوم غد وفقا للارصاد الفلسطينية.

وابقت وزارة التربية والتعليم المجال مفتوحا امام مديري وزارات التربية والتعليم لاتخاذ القرار النهائي بخصوص دوام المدارس من تعطيلها كل في محافظته.

ولاحقا اعلنت مجموعة من المديريات عن تعطيل الدوام في مدارسها ، حيث اعلنت مديريات الخليل الاربعة عن تعطيل الدوام بشكل كامل لجميع المراحل الدراسية ،كما واعلنت مديرية بيت لحم ورام الله والبيرة عن تعطيل الدوام للصفوف من الاول وحتى السادس؛مع انتظام الدوام لباقي الصفوف ،اما فيما يتعلق بمديرية التربية والتعليم في نابلس فقد اكدت على انتظام الدوام في مدارسها لهذا اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحا ،اما مديرية جنين فلم يصدر عنها اي قرار جديد؛ويبقى الدوام في مدارسها بدءا من الساعة التاسعة صباحا.

بيان وزارة التربية والتعليم

وقد نشرت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك ما يلي:
"نظراً للحالة الجوية السائدة في فلسطين؛ وزارة التربية والتعليم تقرر تأخير دوام المدارس ليوم غدٍ الثلاثاء ليبدأ الساعة التاسعة صباحاً، على أن يقوم مديرو التربية والتعليم في المحافظات باتخاذ القرار المتعلق بدوام كل مدرسة وفق تطور الحالة الجوية، وذلك حفاظاً على سلامة الطلبة والمعلمين."
مع العلم ان هذا التاجيل لا يشمل مدارس قطاع غزة بسبب وجود فترة صباحية وفترة مسائية.

سلطة النقد

من جهتها اعلنت سلطة النقد عن تعديل الدوام لموظفي سلطة النقد والبنوك ومؤسسات الاقراض ، على ان يتم استقبال الجمهور في البنوك الساعة التاسعة والنصف صباحا.


اعلان
-------------------------------
[ روابط قد تكون ذات فائدة لك ]
اعلانات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ المنهاج الفلسطيني الجديد 2019 ©
سياسة الخصوصية | شروط الاستخدام | اتصل بنا  
تصميم كن مدون