طريقة انشاء حساب في ثريد انستجرام (Instagram Threads)

6.7.23
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

 Instagram Thread هو أحدث تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي - وهو تطبيق رائع. كان هناك عدد لا يحصى من بدائل Twitter التي تحاول صنع اسم لأنفسهم. من Bluesky و Mastodon وغيرهم ، ليس هناك نقص في "قتلة Twitter". لكن مواضيع Instagram قد تكون مختلفة.

قام مارك زوكربيرج بإزالة الغطاء عن "ثريدز" ، وهي نسخة من Twitter مصممة لجذب الأشخاص الذين أوقفتهم التغييرات التي طرأت على الشبكة الاجتماعية تحت إشراف المالك إيلون ماسك.

بعد الإطلاق ، نشر زوكربيرج على موقع Threads أن الشبكة الاجتماعية الجديدة اجتازت 5 ملايين اشتراك في الساعات الأربع الأولى. لا يزال يتعين على المنافسين المحتملين على تويتر ماستودون وبلوسكي أن يتخطوا الملايين من المستخدمين المكونين من رقم واحد.

لماذا؟ يدعم Instagram Thread دعم Meta - نفس عملاق التكنولوجيا وراء Facebook و WhatsApp وما إلى ذلك ، كما انستجرام ثريدز يرتبط مباشرة بتطبيق Instagram الرئيسي ، والذي ربما يكون لديك بالفعل حساب له.

هل سيكون تطبيق ثريد هو تطبيق الوسائط الاجتماعية "الكبير" التالي؟ من الصعب قول ذلك ، ولكن إذا كنت ترغب في تجربته بنفسك ، فإن القيام بذلك سهل للغاية. إليك كيفية الاشتراك في انستجرام ثريد Instagram Thread بنفسك!


كيفية تنزيل انستجرام ثريدز Instagram Threads

الخطوة الأولى للانضمام إلى Instagram Thread هي تنزيل التطبيق. على الرغم من أنه يمكنك استخدام حساب Instagram الخاص بك للتسجيل في ثريدز ، فستحتاج إلى تنزيل تطبيق جديد للوصول إليه.

يمكنك تنزيل Instagram Thread على iOS وتنزيل ثريدز Instagram على Android ، والخطوات لكليهما كالتالي.

  • الخطوة 1: إذا كان لديك جهاز iPhone ، فافتح متجر التطبيقات. إذا كنت تستخدم هاتف Android ، فافتح متجر Play.
  • الخطوة 2: من App Store على جهاز iPhone الخاص بك ، انقر فوق أيقونة البحث في أسفل يمين الشاشة ، وانقر فوق شريط البحث في الأعلى ، وابحث عن Instagram Thread. من متجر Play على هاتف Android الخاص بك ، انقر فوق شريط البحث أعلى الشاشة وابحث عن Instagram Thread.

  • الخطوة 3: اضغط على تطبيق Threads عندما تراه - أيقونة التطبيق هي رمز @ أبيض على خلفية سوداء.
  • الخطوة 4: على جهاز iPhone الخاص بك ، انقر فوق Get لتنزيل المواضيع وتثبيتها. على نظام Android ، اضغط على زر التثبيت.

كيفية التسجيل في انستجرام ثريدز Instagram Thread

مع تثبيت التطبيق الآن على هاتفك ، حان الوقت للتسجيل فعليًا في Iانستجرام ثريدز! إليك ما تبدو عليه العملية.
الخطوة 1: افتح تطبيق Thread واضغط على زر تسجيل الدخول باستخدام Instagram لتسجيل الدخول باستخدام حساب Instagram الخاص بك.

الخطوة 2: اضغط على زر استيراد من Instagram لاستيراد معلومات ملفك الشخصي من Instagram. بدلاً من ذلك ، يمكنك إدخال السيرة الذاتية والرابط وصورة ملف التعريف يدويًا من خلال النقر على كل رمز. عند الانتهاء ، انقر فوق التالي.

الخطوة 3: اختر ما إذا كنت تريد ملف تعريف عام أو ملف تعريف خاص. بعد اختيار واحد ، انقر فوق "التالي".
الخطوة 4: سترى قائمة بالأشخاص الذين تتابعهم على Instagram. يمكنك النقر فوق الزر "متابعة الكل" لمتابعة كل منهم على ثريدز ، أو النقر فوق الزر "متابعة" بجوار الأسماء الفردية لمتابعة الأشخاص الذين تريدهم فقط ، أو النقر فوق الزر "التالي" في الزاوية العلوية اليمنى لتخطي هذه الخطوة.



الخطوة 5: اضغط على الانضمام إلى Threads (Join Threads).

الخطوة 6: وهذا كل ما في الأمر! بعد اكتمال هذه الخطوات ، تكون قد اشتركت رسميًا في Instagram Thread وأنت جاهز لبدء استخدام التطبيق.

هل تعمل ثريدز تمامًا مثل Twitter؟

Meta جاء ليخربنا أن Threads ليست نسخة من Twitter. "ثريدز هو تطبيق جديد يركز على النص والحوار. وقال كونور هايز ، نائب رئيس Meta ، إن الطريقة التي نفكر بها في هذا الأمر هي أننا نصممه على غرار ما فعله Instagram للصور والفيديو".

ولكن من نواحٍ عديدة ، تعمل ثريدز تمامًا مثل Twitter. إنه موجه بشكل أساسي حول المحادثات النصية ، وتقتصر مشاركاتك - التي تسمى "سلاسل المحادثات" - على 500 حرف لكل منها. يتم الاشارة إلى أشخاص آخرين في سلاسل المحادثات باستخدام الرمز @ أمام اسم المستخدم الخاص بهم ، ويمكنك الرد على مشاركات شخص آخر. يمكنك أيضًا اقتباس أو إعادة تغريد ، "إعادة نشر" - سلاسل رسائل شخص آخر بالنقر فوق الزر.

ما الذي يختلف في ثريدز عن Twitter؟ لا توجد وظيفة منفصلة للرسائل المباشرة عند الإطلاق. ولديك قدر أكبر من التحكم في الجمهور الذي يمكنه رؤية ما تنشره.

بخلاف Twitter ، لا تحتوي ثريدز أيضًا على علامة تصنيف أو وظيفة الموضوعات الشائعة ، ولا توجد طريقة لتعديل سلاسل الرسائل بمجرد نشرها.

هل يمكنني نشر الصور ومقاطع الفيديو على ثريدز؟

يمكنك تضمين الصور ومقاطع الفيديو في Threads، لكنها لا تظهر كمشاركات على Instagram. يمكنك أيضًا مشاركة صور ومقاطع فيديو Instagram على Reels ، لكنها تظهر تمامًا كروابط عادية. لا توجد عمليات تكامل أصلية بين التطبيقين.

هل ثريدز انستجرام فيه إعلانات؟

عند الإطلاق ، لا تحتوي ثريدز على إعلانات. لكن لا تتوقع أن يستمر الأمر على هذا النحو. تقول Meta ، التي تحقق الغالبية العظمى من أرباحها من تتبع ما يفعله المستخدمون عبر الإنترنت واستخدامها لاستهدافهم بالإعلانات ، إنها قد تفتح الباب أمام الإعلانات في المستقبل.

الخلاصة

من هنا ، يعد استخدام انستجرام ثريدز أمرًا بديهيًا جدًا. تعرض الصفحة الرئيسية جميع سلاسل الرسائل / المنشورات من الأشخاص الذين تتابعهم ، بينما تعرض صفحة البحث الحسابات الموصى بها وتتيح لك البحث عن حسابات محددة. هناك أيضًا صفحات مخصصة لإنشاء سلسلة رسائل جديدة ، ورؤية الاشعارات الخاصة بك ، وعرض ملف التعريف الخاص بك.

كما هو مذكور أعلاه ، ليس هناك ما يخبرنا بمدى حجم صفقة المواضيع التي ستكون في الواقع. قد يكون بديل Twitter الذي كنا ننتظره بصبر ... أو قد يتلاشى ويختفي في غضون بضعة أشهر. بغض النظر عن مستقبل التطبيق ، فهو موجود هنا الآن ، وأنت تعرف الآن كيفية التسجيل للحصول على حساب إذا كنت تريد ذلك.

احمد منسي

الكاتب احمد منسي

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

اعلان

اعلان

للرجوع الى موقعنا مرة اخرى، قم بالبحث في جوجل عن "موقع المنهاج الفلسطيني الجديد"

الإبلاغ عن مشكلة
اذا واجهت أي مشكلة او رابط معطل لا تتردد في ابلاغنا لإصلاحه (تواصل معنا)

اعلان

اعلان

ADS

حمل تطبيق المنهاج الفلسطيني
8464082558581780701
https://minhaj.palcurr.com/