توقعات برد اسرائيلي على غزة الليلة

4.5.23
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

 قالت صحيفة معاريف نقلاً عن مسؤولين أمنيين بانه من المتوقع أن يكون الرد الإسرائيلي على غزة أكبر بكثير مما رأيناه في الآونة الأخيرة

كما افادت القناة الثانية عشر الاسرائيلية اليوم بان جيش الاحتلال قد اوصى بالرد القوي على اطلاق الصواريخ قائلاً بان جولة التصعيد ستستمر ليوم او يومين.

من جهتها، نقلت (القناة 13) الإسرائيلية، عن نائب رئيس أركان جيش الاحتلال اللواء أمير برعام، تأكيده بأن "الجيش سيرد ويتصرف بطريقة حازمة من أجل إعادة الهدوء لسكان إسرائيل"، وفق تعبيره.


وقد صرّح الصحفي الإسرائيلي، هاليل روزين من القناة الرابعة عشر قائلاً: "في إسرائيل يستعدون للرد على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة في الساعات المقبلة، ويأخذون في الاعتبار إمكانية حدوث رد على الرد، مما قد يؤدي إلى مزيد من التصعيد".

وقد جاءت هذه التصريحات بعد قيام المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة باستهداف منطقة غلاف غزة برشقات صاروخية رداً على استشهاد الأسير خضر عدنان بعد ان خاض اضراباً استمر ل 86 يوم وتوفي على اثر هذا الاضراب مع إصرار الحكومة الإسرائيلية على عدم محاكمته محاكمة عادلة.

وقد افاد الاعلام الإسرائيلي بان 12 مستوطن أصيبوا مساء الثلاثاء اثر رشقات صاروخية اطلقتها غرفة العمليات المشتركة في قطاع غزة.



سامر علي

الكاتب سامر علي

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

اعلان

اعلان

للرجوع الى موقعنا مرة اخرى، قم بالبحث في جوجل عن "موقع المنهاج الفلسطيني الجديد"

الإبلاغ عن مشكلة
اذا واجهت أي مشكلة او رابط معطل لا تتردد في ابلاغنا لإصلاحه (تواصل معنا)

اعلان

اعلان

ADS

حمل تطبيق المنهاج الفلسطيني
8464082558581780701
https://minhaj.palcurr.com/