لغة القالب

اعلان

اكتب ما تبحث عنه في هذا الصندوق

تحميل وتفعيل برنامج أدوبي ميوز Adobe Muse CC 2018 v2 (64Bit)

ادارة التحرير
13.9.22

تحميل وتفعيل برنامج أدوبي ميوز Adobe Muse CC 2018 v2 (64Bit)


بدون تشفير - تصميم صفحات الويب بدون تشفير - سهل الاستخدام للمبتدئين والخبراء على حد سواء - ابدأ اليوم! باستخدام Adobe Muse CC 2018، يمكنك تصميم صفحات ويب جميلة دون الحاجة إلى كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. هذا البرنامج سهل الاستخدام للمبتدئين والخبراء على حد سواء. فلماذا تنتظر؟ ابدأ اليوم!

نبذة عن برنامج أدوبي ميوز Adobe Muse

Adobe Muse CC 2018 هي أداة تصميم ويب تم تطويرها بواسطة Adobe Systems. إنه جزء من Creative Cloud، والذي يتضمن جميع منتجات Adobe Creative Suite. يسمح ادوبي ميوز Muse للمصممين بإنشاء مواقع ويب HTML5 سريعة الاستجابة دون الحاجة إلى كتابة تعليمات برمجية. تم إصدار Muse CC 2018 في 18 أكتوبر 2017. تشمل الميزات الجديدة في هذا الإصدار القدرة على إضافة تأثيرات التمرير ودعم GIF المتحركة والقدرة على النشر مباشرة إلى Business Catalyst. Muse CC 2018 متوافق مع Windows 7 أو أحدث و macOS 10.12 أو أحدث.

يعد ادوبي ميوز Adobe Muse برنامجًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في إنشاء موقع ويب دون الحاجة إلى كتابة أي رمز. البرنامج سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة واسعة من الميزات التي تجعله مثاليًا لإنشاء مواقع ويب جميلة واحترافية.

تحميل وتفعيل برنامج Adobe Muse CC 2018 v2

Adobe Muse وبالعربية أدوبي ميوز هو أحد برامج Adobe المتخصصة في تصميم المواقع والذي يسهل عليك إنشاء موقع ويب جديد ورائع لك دون كتابة أي أكواد.

عدد المواضيع

 ابلاغ وحذف هذه الصفحة (اضغط هنا)

[ روابط قد تكون ذات فائدة لك ]

هل تواجه مشكلة في فتح الملفات بعد تحميلها؟ اضغط هنا لحل المشكلة

عودة للصفحة الرئيسية

اقسام الموقع

تحميل تطبيق المنهاج الفلسطيني الجديد

عندك سؤال وبدك جواب؟ اضغط هنا للدخول لمنصة اسال المنهاج

    مواضيع اخرى قد تعجبك