لغة القالب

اكتب ما تبحث عنه في هذا الصندوق



حالة الطقس خلال الايام القادمة

ادارة التحرير
21.1.22

 

الراصد الجوي قصي حلايقة توقع ان تتعرض فلسطين لمنخفض جوي بداية من يوم الاحد القادم.

يستمر تأثير هذا المنخفض حتى يوم الاثنين، وتكون درجات الحرارة اقل من معدلها السنوي ب 7 درجات، وتتعرض البلاد لزخات من الامطار المصحوبة بالعواصف الرعدية.

وتوقع الراصد الجوي ان يضرب البلاد منخفضاً آخر يوم الاربعاء ليستمر تأثيره حتى يوم الجمعة، ويرافقه انخفاض في درجات الحرارة لتكون الاجواء شديدة البرودة.

تفاصيل حالة الطقس خلال الايام القادمة:

الجمعة 21/1/2022

يكون الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة خاصة فوق المناطق الجبلية حيث تبقى درجات الحرارة اقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ويتوقع تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر ، الرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. هذه ألليلة يكون الجو شديد البرودة ، الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت 22/1/2022

يكون الجو صافيا الى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نهارا الى شديد البرودة ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية حيث تبقى درجات الحرارة اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاحد 23/1/2022

يكون الجو صافياً الى غائم جزئي ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ،واعتبارا من ساعات الظهيرة تتأثر البلاد بمنخفض جوي لذا تنشط سرعة الرياح تدريجيا و تسقط في ساعات المساء زخات متفرقة من الأمطار فوق المناطق الشمالية تمتد تدريجيا خلال ساعات الليل الى بقية المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

الاثنين 24/1/2022

يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائما و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية الجو شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية ،و تسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية و زخات من البرد احيانا الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع اموج الى مائج .

المصدر:الارصاد الجوية الفلسطينية

عدد المواضيع

اسال المنهاج

    اخترنا لك