اكتب ما تبحث عنه في هذا الصندوق

نتائج الثانوية العامة الفلسطينية 2019-نتائج الانجاز للتوجيهي في فلسطين


انهى طلبة الثانوية العامة في فلسطين تقديم امتحانات التوجيهي يوم الاربعاء الموافق 26-6-2019 بعد ان استمرت لمدة اسبوعين تقريبا,وقد ابدى الطلبة ارتياحا كبيرا من طبيعة الامتحانات وتنوعها,حيث بدأ الطلبة تقديم الامتحانات يوم السبت الموافق 8/6/2019 وكان اول امتحان في مادة التربية الاسلامية,وقد تنوعت اسئلة الامتحانات لهذا العام لتراعي جميع الفروق لدى الطلبة,وقد راعت الطلبة الضعاف والمتوسطين والمتفوقين,وقد كانت اسئلة الامتحانات شاملة,ولم يتم تسجيل اي حالة مخالفة او تسريب لاسئلة الامتحانات,كما وجرت عملية تقديم الامتحانات وفقا لما هو مخطط له.

وعلى الرغم من مواجهة الطلبة لبعض الصعوبات في بعض المواد مثل مادة اللغة العربية الورقة الثانية للفرع الادبي,الا ان الوزارة طمأنت الطلبة بانه سيتم مراعاتهم في بعض الاسئلة التي كانت تحتوي على غموض وكانت تحتمل اكثر من اجابة,وهو ما قلل من القلق لدى الطلبة ورفع من معنوياتهم.


الدكتور محمد عواد "مسؤول ملف الامتحانات في التربية والتعليم" افاد من خلال اتصال هاتفي عبر اذاعة الحرية بان عملية التصحيح اوشكت على الانتها وقد بدأت اللجان المختصة في عمليات الفرز وهو ما يحتاج الى اسبوعين على الاقل للانتهاء من ذلك , وهو ما يجعل الفرصة كبيرة لاعلان نتائج الثانوية العامة في الثلث الاخير من هذا الشهر.

وحول السبب الوقت الكبير الذي تحتاجه عملية التصحيح والفرز والتدقيق افاد عواد بان الوزارة تسعى الى الوصول الى 0% اخطاء لذلك تسعى جاهدة في التفحص والتدقيق بشكل جيد حتى لا يتم ظلم اي احد من الطلبة.

نتائج الإنجاز في فلسطين 2019
نتائج التوجيهي في فلسطين 2019 سيتم اعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم وكذلك عبر شركات الاتصالات الفلسطينية جوال وooredoo وقد بدأ الطلبة الفلسطينيون بالبحث والتنقيب عبر مواقع الانترنت على طريقة الحصول على "نتائج الثانوية العامة 2019" من اجل معرفة نتيجتهم ليبدأو خطوتهم الاولى نحو الدراسة الجامعية والالتحاق بالجامعات في فلسطين وفي الدول الاخرى.

نتائج امتحانات التوجيهي فلسطين 2019
نتائج التوجيهي او الانجاز كما تم تسميته من قبل وزيرة التربية والتعليم الفلسطيني السابق الدكتور صبري صيدم من المتوقع ان تكون نهاية الشهر الحالي,حيث بدأت لجان التصحيح باعلان الانتهاء من تصحيح بعض المواد بشكل تدريجي,وهو ما سيتيح للجان التدقيق التاكد من نتائج الطلبة وتسجيلها وتجهيزها لاعلانها للطلبة في مؤتمر نتائج التوجيهي الفلسطيني 2019 والذي يتم اذاعته عبر تلفزيون فلسطين الرسمي.

كيف يمكن معرفة نتيجة الثانوية العامة 2019
يمكن للطلبة والمهتمين معرفة نتائج التوجيهي "الانجاز" في فلسطين للعام 2019 من خلال موقع الوزارة او من خلال موقع نتائج التوجيهي  وكذلك من خلال الاشتراك في حملة النتائج التي تقدمها سنويا شركات الاتصالات الفلسطينية جوال و Ooredoo.
اليكم الروابط:
موقع النتائج 2019: https://www.palcurr.com/tawjihi
موقع الانجاز: https://injaz.mohe.ps/
موقع الوزارة: https://www.psge.ps/index.php

كيف يمكن الاشتراك في خدمة نتائج التوجيهي من جوال و Oreedo او الوطنية سابقا؟
يمكن الاشتراك في خدمة نتائج الثانوية العامة "الانجاز" من جوال و الوطنية موبايل "Ooredoo",حيث تم الاعلان عن طريقة الاشتراك من خلال رسائل نصية واليكم هذا الرابط موضح فيه طريقة تفعيل الخدمة.
https://www.fpmagaz.com/2019/07/2019_14.html



اعلان
-------------------------------
[ روابط قد تكون ذات فائدة لك ]
يمكنك كتابة تعليق من خلال الصندوق في الاسفل

هناك 14 تعليقًا

  1. جزاكم الله كل خير
    اللهم نسألك نجاحا يثلج الصدر

    ردحذف
  2. فى ترفيع السنة للادبي

    ردحذف
  3. نحط بس رقم الجلوس لحاله

    ردحذف
  4. متى امتحانات الدور الثاني؟؟

    ردحذف
  5. متى موعد النتائج

    ردحذف
  6. ضايل اقل من اسبوعين !!! ايمتا بتبلش الخدمة

    ردحذف
  7. انا بعرف امتا نتائج التوجبهي يوم الاتنين انا معلم لما تشكروني ببعتلكم لو سمحتوا الي بهمو نتائج بنتو ازا راسبه او ناجحه فيشكرني بتعليقات انا اسمي المعلم حمزه اشكرونب اكتر من 40 تعليق رح ابعتلكم وعد شكرا
    ولي بقول كلو كزب انا بقلو لا مش كزب صدقوني اكتبوا بتعليقات مسكور الاستاد حمزه وشكرا هاي كانت رسالتي لالكم شكرا

    ردحذف
  8. الساعة قديش ابينزل المعدل ل 2019
    اليوم الاربعاء الساعة عندي30_9

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ المنهاج الفلسطيني الجديد 2019 ©
سياسة الخصوصية | شروط الاستخدام | اتصل بنا  
تصميم كن مدون