اكتب ما تبحث عنه في هذا الصندوق

امطار وانخفاض على الحرارة,حالة الطقس لهذا الاسبوع


الاحد:افاد الراصد الجوي الفلسطيني بانخفاض طفيف يطرأ على الحرارة لتصبح اقل من المعدل السنوي العام بدرجتين,مع بقاء الاجواء مغبرة وخماسينية وغائمة بشكل جزئي.

الاثنين:اشار الراصد الجوي الى ان درجات الحرارة ستصبح اقل من المعدل السنوي العام بحدود 3 درجات وتصبح الاجواء غائمة وباردة قليلا في النهار وباردة في الليل,وتبقى الاجواء مهيأة لتساقط الامطار في ساعات النهار بينما تصبح الفرصة اكبر في ساعات المساء بحيث تتساقط امطار رعدية فوق مناطق مختلفة من البلاد بمشيئة الله تعالى.

الثلاثاء:يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتصبح اقل من المعدل السنوي العام بحدود 6 درجات بحيث تصبح الاجواء باردة ومهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار في ساعات النهار.

الاربعاء:يطرأ انخفاص اخر بحيث تصبح درجات الحرارة اقل من المعدل السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية وتكون الاجواء باردة نهارا وليلا مع بقاء الاجواء مهيأة لتساقط الامطار خاصة في مناطق الشمال.

الخميس:يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة بحيث تصبح ادنى من المعدل السنوي العام بحدود 6 درجات ويكون الجو باردا نسبيا في ساعات النهار وباردا في الليل وتبقى الاجواء مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار.

والله تعالى اعلى واعلم.

-------------------------------
[ روابط قد تكون ذات فائدة لك ]
اعلان

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ المنهاج الفلسطيني الجديد 2019 ©
سياسة الخصوصية | شروط الاستخدام | اتصل بنا  
تصميم كن مدون