اكتب ما تبحث عنه في هذا الصندوق

قراءة وتحميل كتاب فاتتنى صلاة !!

كتاب فاتتنى صلاة !!
كتاب انتشر بكثره بين أوساط الشباب على غير ما هو معهود من الكتب الدينيه لأنه يخالف السرد والطرح المألوف للكتب يتناول الدين والصلاة بأسلوب سلسل محبب يخاطب جوهر الإنسان تناول الصلاة فيه كموضوع ثقافي ليصل إلى العقائدي المكنون في القلوب، لخص أبرز الطرق والمهارات التي تساعد على المحافظة على الصلاة بعد أن حاور الفئة المحافظة عليها.

 تقول اية طقاطقة بعدما راجعت هذا الكتاب :حين قرأت هذا الكتاب شعرت بتقصيري بالصلاة وتضييع الكثير من السعادة والطمأنينة، وحين طبقت ما فيه فعلا شعرت بلذة الصلاة وتأثيراتها على جوانب الحياة.

كتاب " فاتتني صلاة " يتناول كل الأفكار و الأعذار و الخواطر التي تختبىء داخل عقلك حول الصلاة .. يمليها عليك كأنه أنت .. كأنه يعرفك منذ زمن بعيد .. يأخذ بيدك رفقاً ليخطوا بك داخل مملكة الصلاة .
كلما قرأت خاتمة الكتاب فقط .. قمت للصلاة حتي دون وقت الصلاة❤️

رابط الكتاب وبعض المقتطفات:


صورة معاينة

مقتطفات

- من كتاب فاتتني صلاة !
هؤلاء الذين قلما فاتتهم صلاة يتوضؤون قبل الخروج من بيوتهم، فإذا جاء وقت الصلاة وهم في الخارج سهلت عليهم الصلاة، هم بذلك منعوا شيطانهم من الوسوسة بشأن عملية الوضوء ..
فجميعًا نعلم أن الشيطان في هذه الحالة يصوّر لنا أنفسنا ونحن نخلع أحذيتنا وجواربنا وكأننا نخلع ضروسنا من الألم .. وأن سراويلنا سوف تُبتل مع الوضوء وتصبح غير أنيقة قبل موعدنا المهم بعد الصلاة .. ولا مانع لديه أن يُصوّر لنا أحذيتنا وقد سُرقت بينما نتوضأ أو أننا نسينا الساعة الأنيقة في المسجد وذهبنا ..
ففي أمر الوضوء فقط يستطيع الشيطان أن يوسوس لنا بمئات السيناريوهات التي تنتهي بنا أن نقرر الصلاة في البيت عندما نعود ونفوّت الصلاة على وقتها .. وأنا وأنت نعلم أنه بمجرد عودتنا للبيت سنواجه معركة أشد من التي كانت خارجه وستضيع الصلاة ..
لذلك حاول جاهدًا أن تكون مستعدًّا للصلاة و أنت خارج بيتك ..
هذا أحد أسرار هؤلاء الذين قلما فاتتهم صلاة ..
كلمات من فصل "حماقات ارتكبتها .!
تحميل الكتاب

بامكانك تحميل الملف من خلال الزر التالي:
معاينة مباشرة
تحميلPDF

تأليف:اسلام جمال
مراجعة آية طقاطقة

-------------------------------
[ روابط قد تكون ذات فائدة لك ]
اعلان

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ المنهاج الفلسطيني الجديد 2019 ©
سياسة الخصوصية | شروط الاستخدام | اتصل بنا  
تصميم كن مدون