اكتب ما تبحث عنه في هذا الصندوق

حالة الطقس خلال الايام القادمة

22.12.18
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

السبت 2018/12/22: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف وبارداً خاصة فوق المناطق ألجبلية ،ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط  أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيا  الى صاف وباردة إلى شديدة البرودة ، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط  أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد 2018/12/23: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً خاصة فوق المناطق الجبلية ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأثنين 2018/12/24: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً خاصة فوق المناطق الجبلية، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، والرياح  شمالية غربية الى غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 2018/12/25: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً نسبيا الى بارد ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
سامر علي

الكاتب سامر علي

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

📚 إعلان 📚

📚 موقع المنهاج الفلسطيني الجديد 📚

للرجوع إلى موقعنا مرة أخرى، قم بالبحث في جوجل عن "موقع المنهاج الفلسطيني الجديد".

الإبلاغ عن مشكلة: إذا واجهت أي مشكلة أو رابط معطل أو أردت الإبلاغ عن محتوى، لا تتردد في إبلاغنا.

تواصل معنا

اعلان

ADS

Ads

Ads

8464082558581780701
https://www.4minhaj.com/