اكتب ما تبحث عنه في هذا الصندوق



privacy policy سياسة الخصوصية لتطبيق المنهاج الفلسطيني الجديد

سياسة الخصوصية لـ تطبيق المنهاج الفلسطيني الجديد

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية غير الموجودة في هذه الوثيقة، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق نموذج الإتصال التالي "اضغط هنا"
في تطبيق المنهاج الفلسطيني الجديد ، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا . توجز هذه الوثيقة سياسة الخصوصية لأنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها وتتلقاها صفحات تطبيق المنهاج الفلسطيني الجديد و كيفية استخدامها .


ملفات الدخول

مثل العديد من مواقع ويب ألاخرى، فان تطبيق المنهاج الفلسطيني الجديد  يلجأ الى استخدام ملفات السجل والمعلومات داخل ملفات الدخول مثل البروتوكول (IP ) وعناوين الإنترنت و نوع المتصفح و مزود خدمة الانترنت ( ISP) و طابع التاريخ / الوقت والخروج من الصفحات و عدد النقرات ل تحليل الاتجاهات وإدارة حركة الموقع و تعقب المستخدم حول الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية فقط لا غير,كما وقد نطلب منك بريدك الالكتروني في حال رغبتك بذلك حتى نزودك بنشراتنا البريدية والتي نطلعك من خلالها على احدث ما تم نشره عبر موقعنا.
ولا نقوم بمنح هذه المعلومات لأي جهة اخرى,ولا نقوم باستخدامها لاغراض غير التي ذكرت سابقاً.

الكويكز واعدادات الدخول

تطبيق المنهاج الفلسطيني الجديد لا يطلب منك حفظ اية بيانات او كويكز كما انه لا يحتاج الى ادخال ارقام سرية او معلومات هامة عند استخدامه بشكل عادي,ولكن في حال كانت لديك رغبة بالاستفادة من بعض الميزات الاخرى مثل "الدردشة" او "النشرة البريدية" فسيتم طلب تزويدنا باسمك الشخصي وتاريخ ميلادك وصورة لك في حال رغبت بذلك حيث ان هذان الخيران اختياريان.


الاعلانات

هذه الخدمة الإعلانية تتبع لجهة خارجية " تكنولوجيا الشبكات الإعلانية"لذلك فان الاعلانات و الروابط التي تظهر على تطبيق  المنهاج الفلسطيني الجديد ترسل مباشرة إلى صفحات ويب اخرى تتبع لهذه الجهات الاعلانية.لذلك فمن الممكن ان تحصل شبكات الاعلان هذه تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا فقد يتم استخدام بيانات اخرى مثل (الكوكيز، وجافا سكريبت ، أو عدادات الشبكة ) يمكن أن تستخدم من قبل شبكات الإعلان من طرف ثالث ل قياس فعالية إعلاناتها و / أو ل إضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه .
تطبيق المنهاج الفلسطيني الجديد لا يوجد لديه نية الحصول على هذه البيانات التي تستخدمها شركات من طرف ثالث.

يجب عليك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بكل موقع تقوم بزيارته عن طريق هذه الاعلانات لتحصل على معلومات اكثر تفصيلا عن ممارساتها و كذلك للحصول على تعليمات حول كيفية الخروج من بعض الممارسات.

 وللتنويه: لا تنطبق سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق المنهاج الفلسطيني الجديد على تلك المواقع و نحن لا نستطيع السيطرة على أنشطة المعلنين الآخرين أو مواقع  الإنترنت الاخرى.
إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك . 

معلومات أكثر تفصيلا حول إدارة ملفات الكويكز وملفات التعريف الخاصة بك بامكانك زيارة موقع المتصفح الذي تستخدمه.

اعلان
-------------------------------
[ روابط قد تكون ذات فائدة لك ]
اعلان
جميع الحقوق محفوظة لــ المنهاج الفلسطيني الجديد 2019 ©
سياسة الخصوصية | شروط الاستخدام | اتصل بنا  
تصميم كن مدون